التصنيفات
كتابات ذاتية مقالات مقالة

أنا محظوظة~

في لحظات الضيق والألم والوحدة، قد تتناوب علينا أفكار سلبية مصدرها تلك المشاعر التي تراودنا. سريعا صرت أستطيع التخلص منها والتخلص من الأفكار التي تعكر صفوي في تلك اللحظات.

صديقة حبيبة إلى قلبي تردد دائما، كم نحن محظوظون بنعمة الإسلام والقرآن وذلك الرب الرحيم الذي مثلما يبتلينا، رحمته بنا تكون واسعة.

لا شيء يلزمنا سوى قلب صادق ولسان لاهج وأكفف مرفوعة وجباه ساجدة، لتنقشع أكثر الغمامات سوادا.

أتذكر كلماتها دائما تلك الصديقة، وأهرع إلى سبحتي، مصحفي، سجادتي، وحينها ينشرح صدري، وأوقن كم أنا محظوظة بأن ولدت مسلمة، بعقل وقلب سليم، وأنني حظيت بنعم الله من بصر لأقرأ القرآن ولسان لأدعو ربي وأذن أسمع بها كلمات صديقتي حين تذكرني، بأهل أتظلل بهم وأستند عليهم، بإخوة أحبهم وأخت أتسامر معها، بشهادة تضمن لي وظيفة ووظيفة تضمن لي رزقا والله وحده الرزاق. بهبة الكتابة لأكتب وأصل إليكم وتصلون إلي.

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.

المدينة المنورة 14/7/2011

بواسطة لطيفة الحاج

كاتبة من الإمارات

2 replies on “أنا محظوظة~”

فعلا، الحمد والشكر لك ربي على نعمة الإسلام، أعظم نعمة من نعم ربي علينا…

وأحمد ربي عصديقتي الصدوقة اللي لسانها رطب بذكره…

/
يزاكم الله كل خير انتي وربيعتج،
/

دمتِ عزيزتي لطيفة بحفظ الرحمن،

ونحن محظوظون بك يا لطيفه..

دائما ما تترك كتاباتك اثرا في حياتي.. أثرا مليئا بالحب والقوة والتفاؤل..

دمت لنا اختا عزيزه..

أضف تعليق